أخر الاخبار

earn mony fast with Pocket Option

 

شرح منصة Pocket Option لتداول الخيارات الثنائية



منصة Pocket Option هي منصة تداول ثورية توفر لك إمكانية ربح المال من خلال التنبؤ باتجاهات السوق. سواء كنت مبتدئًا في عالم التداول أو محترفًا، تقدم لك Pocket Option أدوات وخصائص تناسب جميع مستويات الخبرة.

في هذا المقال، سنقدم لك شرحاً مفصلاً لمنصة Pocket Option لتداول الخيارات الثنائية والتي تعمل بنظام binary options، بما في ذلك: تسليط الضوء على أهم مميزات منصة بوكيت اوبشن لتداول عقود الخيارات الثنائية والفروقات, سهولة الاستخدام، مجموعة واسعة من الأصول، عوائد مرتفعة، ودائع منخفضة، حساب تجريبي مجاني، ميزات متقدمة، ودعم فني متعدد اللغات.

بالإضافة إلى كل ذلك سنشرح لكم كيفية التسجيل في منصة Pocket Option وفتح حساب جديد وتسجيل الدخول وطريقة توثيق الحساب, وبعد ذلك سنعلمكم كيفية البدء في التداول بالخيارات الثنائية عبر خطوات عملية وافضل استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية الناجحة والمضمونة لشراء وبيع الخيارات الثنائية, وسنوضح لكم كيفية سحب الأرباح من بوكيت اوبشن, وسنقدم للمتداولين المبتدئين نصائح هامة قبل البدء في التداول لإدارة المخاطر وتحقيق النجاح.

وبكل تأكيد سنجيب على بعض الاسئلة مثل هل Pocket Option نصابة أم صادقة؟ وهل منصة Pocket Option حلال أم حرام؟ وهل منصة Pocket Option مرخصة؟, كل هذا وأكثر ستجدونه في هذا المقال الذي يعتبر بمثابة دليلك الشامل نحو الاحتراف في تعلم تداول الخيارات الثنائية من الصفر حتى الاحتراف.

مميزات منصة Pocket Option

تتمتع منصة Pocket Option بالعديد من المزايا والخصائص الرائعة, وأبرزها المميزات التالية:

  1. سهولة الاستخدام: واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الفهم للمبتدئين.
  2. مجموعة واسعة من الأصول: أكثر من 100 أصل للتداول، بما في ذلك العملات الأجنبية والأسهم والسلع والعقود الآجلة.
  3. عوائد مرتفعة: تصل عوائد الربح من صفقات التداول في منصة Pocket Option إلى 92% من استثمارك.
  4. ودائع منخفضة: يمكنك البدء بتداول الخيارات الثنائية على منصة Pocket Option بمبلغ 50 دولار فقط.
  5. حساب تجريبي مجاني: تداول الخيارات الثنائية في حساب بوكيت اوبشن تجريبي بدون مخاطر وبدون ايداع مع حساب تجريبي بقيمة 10000 دولار.
  6. ميزات متقدمة: تقدم منصة Pocket Option للمتداولين أدوات تحليل متقدمة ورسوم بيانية قابلة للتخصيص.
  7. دعم فني متعدد اللغات: توفر منصة Pocket Option للمتداولين فريق دعم فني مُتاح 24/7 لمساعدتك في أي وقت ويتحدث بلغات متعددة.

كيفية التسجيل في منصة Pocket Option

للتسجيل في منصة Pocket Option يجب عليكم اتباع الخطوات التالية للتمكن من تسجيل دخول بوكيت اوبشن بشكل صحيح:

  • الدخول إلى رابط التسجيل هذا: pocket option
  • إدخال البريد الإلكتروني وكلمة مرور جديدة وقوية.
  • إدخال كوبون مكافأة التسجيل هذا 50START للحصول على مكافأة تسجيل بقيمة 50% من أول إيداع.
  • الموافقة على شروط المنصة.
  • الضغط على زر التسجيل.
  • تأكيد البريد الإلكتروني (ستصلكم رسالة لتفعيل الحساب عبر الايميل الذي سجلتم فيه, يوجد بداخلها زر لتأكيد البريد الإلكتروني, بمجرد النقر على زر التأكيد يتم تأكيد الايميل)
  • توثيق الحساب بالهوية (سنشرح هذه الفقرة بعنوان فرعي منفصل في الأسفل)

رابط تنزيل تطبيق بوكيت اوبشن Pocket Option apk للاندرويد

رابط تحميل برنامج Pocket Option ios للايفون والايباد

رابط  منصة Pocket Option للكمبيوتر

طريقة توثيق الحساب في منصة Pocket Option

يمكنكم توثيق الحساب في منصة بوكيت اوبشن بسهولة وخلال دقائق فقط وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الملف الشخصي.
  • ملء الاسم الكامل كما هو في الهوية الوطنية أو شهادة السواقة أو جواز السفر أو وثيقة الإقامة أو أي وثيقة رسمية تريدون توثيق الحساب بها.
  • اختيار الدولة التي صدرت فيها الوثيقة.
  • رفع الهوية أو وثيقة السكن أو شهادة السواقة أو جواز السفر.
  • الانتظار بضع ساعات او دقائق لقبول الوثيقة من قبل فريق الدعم وسيتم توثيق الحساب مباشرةً ويصبح جاهز للتداول والايداع والسحب.

كيفية التداول على منصة Pocket Option

التداول عبر منصة Pocket Option

لبدء التداول بالخيارات الثنائية عبر منصة Pocket Option يجب عليك أولاً عمل إيداع مبلغ 50 دولار على الأقل باستخدام بطاقات الائتمان أو التحويلات المصرفية أو العملات الرقمية. وفي المناسبة, يمكنكم الحصول على كوبون Promo code وهو الكوبون التالي "50START" للحصول على مكافأة تسجيل بقيمة 50% من مبلغ الإيداع, بشرط ان يكون مبلغ الإيداع اكثر من 50 دولار امريكي للحصول على كود بونص بوكيت اوبشن.

بعد ذلك يجب الاستفادة من المواد التعليمية المتاحة على منصة Pocket Option، مثل المقالات والفيديوهات لفهم أساسيات التداول. ويمكنكم الاشتراك في كورس تداول الخيارات الثنائية مجاناً الذي اطلقناه منذ فترة قصيرة, سنقدم لكم فيه توصيات تداول ناجحة ونعلمكم فيها أفضل استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية على الإطلاق بفيديوهات مصورة ليفهم المتداول المبتدئ كل شيء في الاستراتيجيات والشروحات.

في الخطوة التالية يجب عليك كمتداول اختيار الأصل الذي ترغب في التداول عليه وتحديد اتجاه السوق ومن ثم تحديد مبلغ الاستثمار, الآن تقوم بفتح صفقة شراء أو بيع ومتابعة الصفقة التي اخترتها وانتظر النتائج اما بالربح او الخسارة.

كيفية سحب الأرباح من منصة Pocket Option

يمكنك سحب الارباح من منصة Pocket Option بسهولة تامة وذلك باتباع ما يلي:

  • الدخول إلى قسم الرصيد.
  • الضغط على زر السحب.
  • اختيار طريقة السحب التي ترغب بها.
  • إدخال المبلغ الذي تريد سحبه.
  • تأكيد عملية السحب.

هل Pocket Option نصابة أم صادقة؟

منصة Pocket Option ليست نصابة، بل هي شركة تداول خيارات ثنائية صادقة ومضمونة ويمكنكم من خلالها التداول وتحقيق الأرباح. مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الأصول وعوائد مرتفعة، توفر Pocket Option بيئة مثالية للمبتدئين والمحترفين على حدٍّ سواء, ويمكنكم معرفة لماذا تعتبر بوكيت اوبشن افضل منصة تداول خيارات ثنائية من خلال زيارة المقال التالي:

ولكن لا يخلوا الأمر من المخاطر، حالها كحال جميع منصات التداول الأخرى. وفي المناسبة إن موقع بوكيت اوبشن يعتبر من اسرع المواقع للربح من الانترنت وقد شرحنا لكم تفاصيل هذا الموقع وغيره من المواقع المضمونة لكسب المال من الانترنت في المقال التالي:

هل منصة Pocket Option حلال أم حرام؟

منصة Pocket Option حلال بنظر البعض، وحرام بنظر البعض الآخر. فبالنسبة لبعض العلماء يقولون انها عملية تداول عادية، وفي المقابل يوجد بعض المشايخ يقولون بأنها حرام لأنها تشبه القمار. لذا فهذا الأمر لا نستطيع نحن ان نفتيه، نحن نقدم معلومة فقط.

هل منصة Pocket Option مرخصة؟

منصة Pocket Option هي شركة تداول خيارات ثنائية وتداول عقود الفروقات (CFD), وقد تأسست شركة بوكيت اوبشن في عام 2017. وهي شركة مرخّصة من قبل هيئة موالي للخدمات الدولية بالرقم (T2023322) في دولة جزر القمر.

نصائح هامة قبل البدء في التداول

  1. التعلم: تعلم أساسيات التداول من خلال المواد التعليمية المتاحة على المنصة أو من خلال مصادر خارجية.
  2. التجربة: استخدم الحساب التجريبي للتعرف على المنصة وتجربة استراتيجيات تداول مختلفة.
  3. الإدارة: حدد ميزانية محددة للتداول ولا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمل خسارته.
  4. التحليل: استخدم أدوات التحليل المتقدمة لفهم السوق بشكل أفضل واتخاذ قرارات تداول مستنيرة.
  5. الصبر: التداول عملية تتطلب الصبر والمثابرة.

كيف تنجح في الخيارات الثنائية؟

لكي تنجح في مجال تداول الخيارات الثنائية يجب عليك ان تتحلى بالصبر وتتمالك نفسيتك أثناء التداول, ويجب ان تكون لديك الخبرة والقدر على إدارة رأس المال وإدارة المخاطر, وفيما يلي سنضع لكم مقال نشرح فيه كل ما تحتاجه لتحترف الخيارات الثنائي

إخلاء مسؤولية: هذا المقال مخصص لأغراض تعليمية فقط. وقبل البدء في التداول، تأكد من فهم المخاطر التي قد تواجهك كمتداول مبتدئ, فيجب ان تعلم بأن مجال التداول عبر الانترنت هو مجال محفوف بالمخاطر وقد تخسر كل رأس مالك فيه, وفي المقابل قد تربح اموال طائلة من التداول.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-